دخول الأعضاء

للدخول إلى حسابك أدخل بياناتك التالية المُسجلة في استمارة عضويتك ثم اضغط على دخول.

تعدد الزوجات
الاختلاط
الموقع القديم

انضم إلى معجبينا

طريقة عمل الموقع !


بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد ..

شبكة العفاف موقع إسلامى متخصص فى تيسير التواصل الشرعى بين الباحثين عن الزواج الحلال القائم على شرع الله و الموقع يتميز عن غيره من المواقع المتخصصة فى هذا المجال بأن هدفه اجتماعى  يهدف إلى حل مشكلة تأخر سن الزواج وتعليم الزوار ما يحتاجون إليه من أحكام شرعية تتعلق بالزواج والطلاق والآداب وحقوق الزوجين و واجبات كل منهما ..

الموقع يهدف إلى عدم الاتصال المباشر بين النساء والرجال ولكن التواصل يكون بين الأعضاء و أولياء أمور العضوات لذا لا يسمح بتبادل أرقام التليفونات أو الإيميلات من خلال التعليقات مع العلم أن جميع هذه التعليقات يتم قراءتها ومراجعتها من قبل الإدارة قبل نشرها .

تنبيه هام :

تخلى إدارة الموقع مسؤليتها عن صحة بيانات المتقدمين ولا تضمن جدية أى من الطرفين أو مدى صدقة أوالتزامه ..فالإدارة مجرد وسيط يسعى فى الخيرلا تعرف أى من الطرفين وعلى كل طرف التحرى بمعرفته عن الطرف الآخر والتأكد من صدق بياناته بنفسه .

شبكة العفاف تساعد الشاب الذى لم يسبق له الزواج مرتان فقط للتقدم للزواج من خلالها حتى يتحرى الشاب جيداً عن العضوة والتأكد من مناسبتها له قبل التقدم وذلك لسد الباب أمام غير الجادين من الأعضاء .

التوفيق للزواج يتم بضوابط شرعية كاملة فى سرية تامة .

لضمان جدية العضو فى طلبه يتم تحصيل اشتراك الأعضاء عن طريق تحويل رصيد لتليفونات شبكة العفاف كى يستمر العمل بها ويعم النفع على الجميع .

لكل عضو او عضوة الحق فى تسجيل استمارة واحدة على شبكة العفاف و فى حالة تسجيل أكثر من استمارة لنفس المشترك أو لشخص آخر قبل استئذان الإدارة  سيتم حذف جميع استماراته القديم منها والحديث وحظره من إعادة الاشتراك بالموقع ..

كذلك نهيب بالعضوات عدم التسجيل بأكثر من استمارة حتى لا يتقدم لهن عضو سبق التقدم لهن من خلال استمارة سابقة لهن حيث يضعنا هذا التصرف فى حرج كبير ويفقدنا مصداقيتنا مع العلم إن إدارة الموقع تستطيع بسهولة معرفة الاستمارات وكذلك التعليقات التى تصدر من نفس المصدر .

التقدم للزواج يكون بين الأعضاء والعضوات المسجلين بشبكة العفاف فقط  ولا يسمح بترشيح أحد من خارج الموقع ليس له استمارة لدينا .

على كل عضو البحث عن من يراها مناسبة له بنفسه من خلال الموقع فالإدارة لن ترشح أى من العضوات لأحد مهما كانت الظروف .

لا يفضل اللجوء إلى الاتصال التليفونى  لصعوبة الرد على العدد الكبير من الأعضاء .

شبكة العفاف قائمة على الزواج الشرعى وليس مكان للتعارف أو الصداقات أوالدردشة فسياستنا قائمة على الجدية فى الطلب وسيتم حذف عضوية كل من يخالف الآداب الشرعية أو القوانين الإدارية أو يتسبب فى إحراج أى من أعضاء الموقع بقول أو فعل .

رزقنا الله وإيّاكم الهدى والتقى والعفاف والغنى

                                                                               إدارة شبكة العفاف

9,661 شاهدوا الملف، منهم , 4 اليوم

التعليقات مغلقة.