دخول الأعضاء

للدخول إلى حسابك أدخل بياناتك التالية المُسجلة في استمارة عضويتك ثم اضغط على دخول.

تعدد الزوجات
للنساء فقط

انضم إلى معجبينا

2,379 شاهدوا الملف، منهم , 1 اليوم

7748 - هبة الله

  • رقم العضوية: 7748
  • الاسم المستعار: هبة الله


  • السن: 42 عام
  • دولة النشأة: مصر
  • مدينة النشأة: الشرقية
  • دولة الإقامة: مصر
  • مدينة الإقامة: الشرقية
  • المنطقة أو الحي: الزقازيق - حي ثان
  • الحالة الإجتماعية: آنسة
  • لديها اولاد ؟: لا
  • الزي الشرعي: محجبة
  • المستوى الإجتماعي لأسرتك: فوق المتوسط
  • نوع المؤهل: مؤهل عالي
  • اسم المؤهل: ليسانس اداب -قسم اجتماع
  • الوظيفة: بدون عمل

  • الطول: 155 سنتيمتر
  • الوزن: 80 كجم
  • لون البشرة: قمحي فاتح
  • لون العينين: اسود

  • الحالة الاجتماعية المطلوبة فى الزوج: أعزب، أرمل
  • مستوى التعليم المطلوب في الزوج: مؤهل عالي
  • هل تشترطين الاقامة الكاملة للزوج معكى ؟: نعم
  • هل تقبلين الزواج من معاق أو مريض مرض مزمن ؟ حسب الحالة
  • هل تقبلين الزواج بمن لا ينجب ؟: لا
  • هل لديك رغبة في الإنجاب ؟: نعم
  • هل تقبلين بالمتزوج باخرى ؟: لا
  • هل تقبلين الزواج من جنسية أخرى ؟: لا
  • هل تقبيلين الزواج بمن لديه أولاد من زواج سابق ؟: لا
  • هل لديك مصدر للدخل ؟: لا
  • هل عندك سكن خاص بكي ؟: ليس لدي
  • هل تقبلين الإقامة مع الزوج في مسكن والديه ؟: لا
  • هل تقبلين الزواج فى مدينة اخرى غير مدينتك ؟ : لا
  • هل تقبلين السكن بنظام الايجار الحديث ؟: نعم

  • نبذة مختصرة عن الشخصية: انا انسه لم يسبق لي الخطوبه او الارتباط-34 سنه وسوف اتمم ال35 في يوليو القادم 2016-احب الهدوء والرومانسيه لا اخون احد صادقه بكلامي - والحمد لله اتممت حفظ جزء عم وربنا يقدرني على حفظ القران كاملا بأذن الله-شيخي المفضل الشيخ محمد حسين يعقوب والشيخ محمد حسان ومحمود المصري-احب الاستماع للقران بصوت الشيخ محمود علي البنا رحمه الله والشيخ عبد الباسط -والشيخ احمد بن علي العجمي
  • نبذة مختصرة عن الاسرة: والدي متوفي منذ 6 سنوات وكان عالمعاش (كان يعمل موجه اول رياضيات بمديرية التربيه والتعليم) والدتي عالمعاش (كانت مديرة مرحله بأدارة غرب التعليميه)-لي 4 اخوات ذكور 2 اكبر مني متزوجين الحمد لله-واخ تؤم لي -واخ اصغر مني والحمد لله جميعهم يعملون
  • المواصفات المطلوبة في الزوج: ارغب بأذن الله بزوج متدين يراعي ربنا في معاملته معايا ويرغب في تحمل المسؤليه وتكوين اسره وأطفال. من سن 35الي45 من الزقازيق او الأماكن القريبه منها والافضليه للزقازيق اعزب او ارمل بس طفل او طفلين او مطلق بدون اولاد ويرغب في الانجاب مع ذكر سبب الطلاق بصدق لا اقبل بالزواج الثاني ولا اقبل بمطلق بأولاد. يفضل من الزقازيق ان امكن او ما يقرب لها

  • أحدث تواجد بالموقع لصاحبة هذه البيانات كان فى: 2016/12/05 11:12 صباحاً

لإبلاغ إدارة الموقع رغبتك فى التقدم للزواج من صاحبة هذه البيانات إضغط هنا

  • السلام عليكم

    • وعليكم السلام

    • بيانات حضرتك مناسبة لي فهل ممكن أتواصل مع الإدارة؟

    • انا اسفه لحضرتك .انا برفض الزواج الثاني ومش بحب اكون سبب في خراب بيوت.الله ييسرلك يارب

  • لماذا تكرهى الزواج الثانى أيتها الأخت الفاضلة الزواج الثانى ليس خراب للبيوت هذا يتوقف على الرجل من حيث العدل والرجولة بكل معانيها وتعدد الزوجات شرع الله.
    مهندس وعملى بالشرقية

    • بص حضرتك الزوجه اﻻولى عمرها ما بتوافق ولو وافقت بتوافق عشان تمشي حياتها لكن بتفصل الزوجه الثانيه في نظر اﻻولى انها خدت منهم ابوهم وزوجها.في زوجات بترضى وتسكت وتمشي حالها.وفي زوجات مش بتسكت وبتبقى الحياه نكد وحرب.ومش كل الرجاله تقدر تعدل بين زوجاتهم .اكتر الرجاله ميقدروش يعدلوا.
      فانا ببعد عن مصدر المشاكل.

    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      أيتها الأخت الفاضلة اولا اسأل الله أن يرزقكى زوجا صالحا يتقى الله وغير متزوج بأخرى.
      ثانيا احب ان اوضح ما يلى بصفة عامة’
      عندما شرع الله سبحانه وتعالى تعدد الزوجات وهو أعلم منكى ومنى بطبيعة الرجل والمرأة فقد ذكر الله سبحانه وتعالى تعدد الزوجات وقدمه على الإفراد بواحدة فى وجود العدل لما له فوائد عظيمة على الأسرة والمجتمع والرجل والمرأة بصفة خاصة. وكراهية النساء للتعدد إنما هو تأثير إعلام وأفكار مسمومة جاءتنا من الخارج وبالتحديد منذ عصر محمد على الذى أرسل بعثات إلى أوروبا فرجعت لنا بسموم وأفكار مخالفة للدين الإسلامى وقد حاول الغرب بمساعدة هؤلاء مثل رفاعة رافع الطهطاوي وجمال الدين الافغانى ومحمد عبده وقاسم أمين وسعد زغلول وغيرهم عليهم لعنة الله إلى اقتلاع اشياءومعتقدات من صميم الدين الإسلامى مثل الجهاد والرق وتعدد الزوجات والنقاب وساعدهم على ذلك منهزمين ومتامرين متاسلمين من داخلنا وإعلام يرعاه الغرب. فنجد المرأة تفضل أن يموت زوجها ولا أن يتزوج عليها.
      ونجد المرأة قد تجاوزت الأربعون عاما وعندما يتقدم لها رجل متزوج بأخرى تقول لا أقبل أن أكون زوجة ثانية وذلك بفعل هذه المعتقدات المخالفة للشريعة الإسلامية ولا حول ولا قوة إلا بالله.
      فمن حق كل إمرأة أن تكون زوجة وأم لاولاد. فرفض التعدد إذا ما ذنب الأرامل والمطلقات واللاتى تجاوزن أعمارهم بدون زواج أليس من حقهن الزواج وإذا لم يتوفر لهن رجل غير متزوج ماذا هن فاعلات فى ظل زيادت عدد الإناث وانخفاض عدد الرجال القادرين على الزواج.
      والزوجة الأولى لا ينبغى أن تكون أنانية لأن زوجها لم يخالف شرع الله إذا تزوج عليها طالما يعطيها جميع الحقوق الزوجية فهى إن رفضت فهى آثمة وكما قال صلى الله عليه وسلم أيما إمرأة طلبت من زوجها الطلاق بدون سبب فحرام عليها رائحة الجنة.
      والمرأة عموما ليست فى حاجة للرجل بصفة مستمرة او كل يوم لأسباب فسيولوجية تتعلق بها. وكما قال الإمام الشافعى رحمه الله الرجل المتزوج بواحدة يمرض لمرضها ويحيض لحيضها وينفس لنفاسها.
      والرجل يجب عليه أن يعدل بين زوجاته العدل الذى يساوى بينهن فى جميع الحقوق والواجبات مثل المأكل والملبس والمبيت…. إلخ أما العدل القلبى وهو أن يميل قلبه لواحدة ولكن بدون ظلم للاخريات فهو لن يستطيع حيث كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يميل بقلبه إلى السيدة عائشة رضى الله عنها وهو العدل الذى ذكره الله سبحانه وتعالى فى قوله( ولن تستطيعوا أن تعدلوا بين النساء ولو حرصتم ).
      فالزواج الثانى او التعدد ليس خراب للبيوت كما يدعى البعض طالما كان الرجل عادلا بينهن فى جميع الحقوق والواجبات الشرعية وعليه أن يحتوى غضب الأولى لبعض الوقت لحين هدوءها دون ظلم للأخرى.
      وكما سئل الإمام الحسن بن على رضى الله عنهما لى إبنة فلمن ازوجها قال له الإمام الحسن زوجها لمن يتقى الله إن أحبها اكرمها وإن كرهها لن يظلمها.

      أسف أختى الفاضلة على الإطالة فى الكلام وفقكى الله لكل خير

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      اخي انا مش رافضه الموضوع بسبب افاكار الغرب ولا افكار غيرهم بس ده واقع عايشينه وشايفينه قدامنا يومينا واحد متجوز يروح يتجوز واحده تانيه الاولى موافقه وسمحتله والحياه بتبقى هاديه وجوازات تانيه تلاقي الزوجه الاولى تسخن عيالها على مراة ابوهم وتكره عيالها في مراة ابوهم وعيالها لو كانت لديها اولاد وتلاقي الاخوات تكبر متفرقين وكارهين بعض مهما حاول الزوج يعدل بين الاتنين وبين عياله من الاتنين بيفضل في القلب من الاولى للتانيه كره واحساس بانها واخده جوزها منه نص الاسبوع هنا ونص هناك يااخي مافيش راجل بيعرف يعدل بين اتنين اي مشكله واي خناقه هتلاقي الدنيا قامت بين الاتنين ولو الزوجه طلبت الطلاقه لانه اتجوز واحده تانيه بدون معرفتها او خيرته بينها وبينه فهيطلق زوجته التانيه وكتييييير شوفتا ملواضيع دي قدامي من الجيران او الاصدقاء يطلق التانيه لانه اتجوزها من ورا مراته ولما عرفت طلقها وطبعا لها الحق وقتها لانها مكنتش تعرف انه هيتجوز او تبقى عارفه انه هيتجوز وكارهه بس سابته يتجوز وتبدا المشاكل او افتعال المشاكل يااخي انا بطبعي لا احتمل المشاكل المفتعله ومقدرش اعيش حياه احاول ارضي الزوجه الاولى عشان مش تعملي مشاكل مع زوجي اللي جوزها برضوا .ابحث عن الهدوؤ وبناء اسره وحياه بين اتنين كما امرنا الله ورسوله صلوات ربي وسلامه عليه وعلى تنشئة ابناء على الدين والقيم والاخلاق الاسلاميه .
      اما المطلقات و الارامل فا دلو من حقهم الزواج اكييييييد
      الله يرزق كل مسلم ومسلمه الزوجات والازواج الصالحين يارب
      وبشكرك على توضيحك

  • السلام عليكم

    • وعليكم السلام.اسفه على تاخري في الرد كان عندي ظروف امس اخرتني عن الدخول

    • انا فقير …هل نتواصل ؟

    • حضرتك بتشتغل ؟كمان حسب بياناتاك فانا سني اكبر فهل الفرق ده مش يضايقك بشىء؟ومعلش ي سؤالي بس ماذا تعني بفقير يعني حسب بياناتك حضرتك عندك شقة ملكك والحمد لله لديك وظيفه فهل تقدر تفرشها بفرش بسيط ومناسب وبتفاهم بين الطرفين وتقدر تتحمل مسؤلية البيت ومصاريفه ام حضرتك تقصد ايه من جملة انا فقير.لاني مش بدور على غني انا بدور على واحد يتقي الله في معاملته ليا ويقدر يفتح بيت ويصرف عليه ويراعي زوجته لا اكثر ولا اقل اما اي طلبات تانيه فكل شىء بالمعقول وبالتفاهم بين الاسرتين

    • ساعيش بالايجار بالزقازيق

    • طيب معلش انا اسفه في سؤالي -حضرتك كاتب الشقه تمليك طيب هي الشقه دي فيها مشكله ولا حضرتك حابب تأجر في الزقازيق -ومعلش مع الايجار هل مرتب حضرتك يكفي لباقي مضاريف البيت ام حضرتك في مشكله

    • ابي بعد انفصال والدتى …اخرجني من البيت

    • طيب يعني حضرتك حاليا مع والدتك و قت الزواج هتاجر شقه وﻻ حاليا انت عايش بالشقه اﻻيجار اللي هتتزوج فيها.واهم نقطه هل مرتب حضرتك يكفي لﻻيجار ومصاريف البيت والحياة الزوجيه

    • مرتبي 2000 اعيش مع والدتى لحين الزواج بالزقازيق …

    • طيب حضرتك تقدر تجهز الشقه بجهاز بسيط طبعا معروف انه العريس عليه اشياء وكذلك العروس عليها اشياء والبساطه مافي احلى منها كل ما كان البيت بسيط كل ما كان ده احسن فهل في مشكله في موضوع فرش البيت وخلافه

    • الله المستعان …

    • طيب بالنسبه للسن هل مافيش فيه مشكله معاك

    • استاذ ابو اويس انا من ناحيتي معنديش اي مانع والله ييسر يارب لو سني مش فيه مشكله بالنسبه لك يبقى كده تمام ولو حضرتك عايز تسالني بشىء اتفضل

    • هل تحبين حضور دورس العلم الشرعي في المساجد وحدثيني اكثر عن تدينك وربنا يوفق خير

    • لا انا لااحضر ولا اذهب للمسجد الا للصلاه وده قليل صلاة المراه في بيتها افضل .

    • لعلك تحضري دروس العلم الشرعي فيما بعد …؟

    • استاذ ابو اويس انا مش بحب اكذب على اللي قدامي ولا الف وادور انا مش بحضر في المساجد غير الصلاه وده قليل جدا

  • السلام عليكم

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    • ممكن لو تكرمتي اتواصل مع حضرتك

    • معلش اسمحلي حضرتك حسب البيانات سنك 30 وانا هتم 35 بنهاية يوليو الجاي.ده غير انه حضرتك متزوج

    • يا اختي الكريمة بالنسبة للسن فرسول الله صلي الله عليه وسلم تزوج أم المؤمنين خديجة وكانت اكبر منه ب١٥ سنة وأما اني متزوج فأنا والحمد لله مرتاح ماديا كما انني احتاج للزواج وأيضا أسأل الله أن يعينني على العدل بعد أن تعلمت من كتاب الله ومن السنة كيف تقام البيوت على المودة والرحمة.

    • انا اسفه ليك انا مش معترضه على كلامك بس اهلي هنا رافضين فرق السن بيني وبينك 5 سنين كمان حضرتك في المنصوره
      الله يرزقك بالزوجه الصالحه

    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      بالنسبة يا اختي لفرق السن فليس هو المقياس للعقل لأن أهلك اكيد رأيهم أن فرق السن ممكن يكون سبب في عدم التفاهم بين الزوجين وده صحيح لكن انا ممكن يكون سني صغير صحيح لكني مررت بخبرات كثيرة في الحياة فمثلا بالإضافة الى عملي كمهندس ترميم أثار اسلامية في الحكومة فقد وفقني الله لتأسيس محل تجاري منذ ثلاث سنوات وفي خلال هذه الفترة أنشأت محل ثاني وثالث حتى أصبح الان بفضل الله لدي خمس محلات هذا مع اهتمامي بالعلم الشرعي وحضوري لدروس عدد من المشايخ والآن بفضل الله أتقن علم الحديث وشيء من التفسير والفقه العقيدة .
      ثم أن تسعين في المية من أصدقائي المقربين جدا أعمارهم بين الاربعين والستين وهذا بفضل الله اكسبني حكمة الشيوخ ومع ذلك لا أنسى حظي من الشباب من حيث المرح وعدم حمل الهم الا هم الدين طبعا .
      ثم أن الواحد فينا لا يستطيع أن يحكم على إنسان الا بعد أن يقابله لأن الارواح جنود مجندة ما تعارف منها ائلف وم وما تناكر منها اختلف كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم.
      أما بالنسبة لبعد المسافة فليس فيه مشكلة لأنني أن شاء الله أريد أن أاسس فرع في الزقازيق وبالتالي أن شاء الله يكون بيت الزوجية في الزقازيق .
      وأسأل الله أن وفقني وإياك.
      . قولي أمين.

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      حضرتك انا اهلي رافضين فرق السن ورافضين فكرة الزواج الثاني لانه زوجتك لو مش تعرف او رافضه ده فا من حقها تطلب من زوجها انه يطلق التانيه وكمان ده تشتيت ومشاكل فانا اسفه اهلي بيرفضوا فرق السن والزواج الثاني منعا للمشاكل

    • من قال أن من حق الزوجة الأولى أن تطلب طلاق الثانية ثم أن زوجتي امرأة ملتزمة تعرف الشرع هي فقط تقول تجاهد نفسك على العدل.

    • حضرتك انا اسفه اهلي رافضين.الله يرزقك بالزوجه الصالحه

    • لا اله الا الله محمد رسول الله

    • السلام عليكم

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      واسفه عالتاخير
      النت عندي كان مفصول

    • يرجى الإطلاع على بياناتى.

    • اعتذر عالتاخير
      واعتذر لك ايضا فلا رغبة لدي بالزواج الثاني
      الله ييسرلك

    • اللهم إني أسألك ان ترزقني زوجا يخافك ياارحم الراحمين اسالك من خيرك أكثر مما ارجو…
      اللهم وعظمني في قلبه..
      واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته..واسعدني ولا تشقيني معه..يا أرحم الراحمين

  • أسأل الله عز وجل أن يرزقك زوجاً صالحاً يعينك على أمر دينك ودنياك ويأخذ بيديك إلى الجنة.

    • اللهم امين وكل بنات وشباب المسلمين ياارب العالمين

  • السلام عليكم ,يمكننى المعيشة و الاستقرار فى الزقازيق ان شاء الله, اعمل بشركة خدمات بترولية فى الصحراء , اسبوع عمل و اسبوع اجازة ,ارحب باى استفسار

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      حضرتك منين من القاهره وهل اسرة حضرتك معندهاش اي اعتراض على سكنك ببلد اخرى

      واهلا بيك وانا معنديش اي مانع وموافقه

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
    الأخت الفاضلة يرجى الإطلاع على بياناتي ويشرفني التواصل مع حضرتك … والله الموفق .
    تحياتي ،،،

اكتب تعليقك